الدراسة في الخارج | GoToUniversity

الدراسة في الخارج

 

التقديم  للجامعات في مختلف انحاء العالم

العديد من الجامعات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا وأوروبا والإمارات العربية المتحدة تقدم فرصتين للتسجيل  في السنة. يبدأ فصل الخريف في أواخر أغسطس أو أوائل سبتمبر وينتهي في أواخر ديسمبر أو أوائل يناير ، ويبدأ فصل الربيع في يناير وينتهي في أوائل مايو. يتقدم الكثير من الطلاب للحصول على برنامج البكالوريوس في خريف القبول حتى يتمكنوا من الانتهاء من درجة البكالوريوس بحلول يونيو حزيران ويمكنهم بدء برنامج الماجستير في سبتمبر.

 

ما هي الدورات المتاحة ؟

 

عادة ، هناك مجموعة واسعة من البرامج المتاحة في جامعات مثل الهندسة ، الهندسة المعمارية ، علوم الكمبيوتر ، المحاسبة ، الاقتصاد ، الطب ، القانون ، تصميم الأزياء ، علم النفس ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمستشار القبول لدينا مساعدتك في استفسارات القبول المتعلقة بالتقديم .

 

متى تبدأ في إعداد طلبك؟

 

من الجيد أن تبدأ في وقت مبكر حيث أن عملية التقديم طويلة وتستغرق الكثير من الالتزام. من خلال البدء في وقت مبكر ، سيكون لديك متسع من الوقت للتخطيط لتقديم طلبك وكذلك ضمان تقديم طلب التأشيرة في الوقت المحدد. هناك عدد قليل من المستندات المطلوبة لتقديم طلب الحصول على تأشيرة دراسة ، وقد يتعين عليك الاستعداد للمقابلة إذا لزم الأمر. لذا ، ابدأ طلبك قبل فوات الأوان.

 

ما هو الموعد النهائي للتقديم طلب ؟

 

تقبل بعض الجامعات الطلاب على أساس "من يأتي أولاً يخدم أولاً" ، ولكن من الآمن تقديم طلبك قبل شهر مارس ، حيث أنه يكون لك بعض الوقت لتأمين الإقامة في الجامعة ، والتقدم بطلب للحصول على تأشيرة وإجراء ترتيبات السفر ، إلخ. ولكن تحقق من الجامعة لمعرفة المواعيد المحددة أو اتصل بمستشار القبول الخاص بك لمساعدتك في الحصول على المعلومات المطلوبة.

 

ما هي الجامعات المتاحة ؟

 

بناءً على الوجهة التي تريد الذهاب إليها ، هناك العديد من الجامعات المتاحة   ، ويمكن أن يساعدك مستشارو القبول لدينا في الجامعات التالية للتقدم بطلب الالتحاق :

 

المملكة المتحدة : جامعة ديربي ، وجامعة سنترال لانكشاير ، وجامعة باكنجهام ، وجامعة دي مونتفورت ، وجامعة أكسفورد بروكس ، وجامعة نورثهامبتون ، وجامعة كوفنتري ، وجامعة كيل ، وجامعة لانكستر ، وجامعة رويال هولواي في لندن ، وجامعة ليدز ، جامعة ميدلسكس ، جامعة ليستر وأكثر من ذلك.

 

الولايات المتحدة الأمريكية : الجامعة الأمريكية ، وجامعة إلينوي في شيكاغو ، وجامعة أدلفي ، وجامعة أوبورن ، وجامعة فول سيل ، وجامعة سسكويهانا ، وجامعة جاكسونفيل الحكومية ، وكلية ميلووكي للهندسة وغيرها الكثير.

 

الإمارات العربية المتحدة : جامعة برمنغهام ، وجامعة مردوخ ، وجامعة هيريوت وات ، وجامعة مودول ، وجامعة أميتي ، وجامعة كورتين ، وجامعة ميدلسكس ، و BITS Pilani ، و INSCAPE ، و SP Jain ، و IMT Dubai ، و IMT Dubai ، و Synergy ، و Manipal University ، وغيرها الكثير.

 

أوروبا: جامعة أمستردام ، جامعة تفينتي ، جامعة فاغينينغين ، كلية وارسو للأعمال الدولية ، كلية ويست بوميرانيا للأعمال ، كلية روما للأعمال ، بي إتش إم إس ، جامعة جاكوبس ، المدرسة الأوروبية للاقتصاد ، المدرسة السويسرية للإدارة ، جامعة العلوم التطبيقية Schmalkalden ، جامعة تكنولوجيا المعلومات والإدارة وغيرها الكثير.

 

كندا: جامعة ليكهيد ، جامعة ترينت ، TRU ، جامعة رويال رودز ، شيريدان ، أوكاناجان ، جورجيان ، دوغلاس ، ألغوما ، موهوك ، جورج براون ، سينيكا ، فانشاووي ، كامبريان ، سانت كلير ، جامعة ماونت أليسون ، هامبر ، كونستوغا وغيرها.

 

كيف يمكن لمستشاري القبول في GTU مساعدتك في العثور على الجامعة المناسبة؟

 

 مشورة مجانية من قبل مستشاري القبول المتخصصين لدينا.

 

-سنساعدك في اختيار الجامعات والبرامج والوجهات المناسبة.

 

-الإرشاد على متطلبات الأكاديمية والدخول والتكاليف والمواعيد النهائية والوثائق اللازمة.

 

-تقديم الطلبات   للحصول على القبول الخاص بك.

 

-تحديد فرص المنح الدراسية والخصومات المتاحة

- الإقامة وتوجيهات التأشيرة

 

كيفية التقديم؟

 

اتصل بنا على  589997527 971+  للاستشارة المجانية مع مستشارنا.

 

Leave your questions here

Your email address will not be published

???? ???????? ?? ????? ????? ?????? ?? ???????? ??? ?? ????? ??????? ???????? ???????? ????? ????????? ?????? ?? ???????? ???????? ??? ????

Request a Call Back

 

University Canada West

 

Virtual Medical Society

 

Planning to study medicine

 

CambriLearn

 

Vita Student

 

Subscribe

Subscribe to receive the latest news and updates about our blogs to your Inbox
whatsapp
Request Callback
8.9656829833984 MB
58617800
9401200