الدراسة في كندا للطلاب الدوليين

تعد كندا وجهة  متزايدة الطلب للدراسة للطلاب الدوليين لأنها تقدم العديد من الفوائد للدراسة في كندا ، واحدة منها ذات جودة عالية ومؤهل عالمي. الجامعات الشعبية للدراسة في كندا للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم ولها مستوى عال جدا من التميز الأكاديمي.

 

يمكن للطلاب المستعدين للدراسة في كندا اختيار البرامج من خيارات مختلفة مثل الدبلوم ،   ، درجات الزمالة ، البكالوريوس ، الماجستير والدكتوراه والعديد من البرامج الأخرى للدراسة في كندا للطلاب الدوليين

 

برامج جامعية شهيرة للدراسة في كندا

ادارة الأعمال ، الرعاية الصحية ، اعلام الي  ، الهندسة ، سلسلة التوريد ، الطيران ، البناء ، الهندسة المعمارية ، الصحافة ، العلاقات العامة وغيرها الكثير للدراسة في جامعة كندا .

 

بإمكان GoToUniversity مساعدتك في الحصول على القبول من جامعات شعبية في كندا مثل جامعة واترلو ، الجامعة الغربية ، جامعة ليكهيد ، جامعة ترينت ، TRU ، BCIT ، جامعة رويال رودز ، شيريدان ، أوكاناجان ، الجورجية ، دوغلاس ، سينتينيال ، ألغوما ، موهوك ، جورج براون ، سينيكا ، فانشاو ، كامبريان ، سانت كلير ، جامعة ماونت أليسون ، هامبر ، كونستوجا وغيرها الكثير للدراسة في كندا للطلاب الدوليين.

تتراوح الرسوم الدراسية للدراسة في كندا للطلاب الدوليين المتقدمين لبرنامج الدراسات العليا من الجامعات الشعبية في كندا من 12000 دولار كندي إلى 25000 دولار كندي سنويًا ، اعتمادًا على الجامعة والموقع والدورة التدريبية المحددة. تتراوح نفقات المعيشة ما بين 10،000 دولار كندي و 15،000 دولار كندي سنويًا.

 

الفرص الوظيفية للطلاب الدوليين

الذين سيخططون للدراسة في كندا للطلاب الدوليين سيحصلون على تأشيرة عمل لمدة تصل إلى 3 سنوات بعد دراستهم في كندا للحصول على عرض عمل دولي والهجرة إلى البلاد. معظم الشركات  التي يبلغ عددها 500 شركة لها وجود في كندا حيث تعد ميسيسوجا وحدها موطنًا لمزيد من من 70 ثروة 500 شركة. مع معدل بطالة منخفض يبلغ 5.7 ٪ ، هناك فرص عمل واسعة للخريجين الجدد من الجامعات الشعبية في كندا. مع متوسط ​​راتب 51000 دولار كندي ، يتمتع السكان بمستوى معيشة جيد للغاية.

 

حول الدراسة في كندا للطلاب الدوليين

تقع كندا في قارة أمريكا الشمالية وهي ثاني أكبر دولة من حيث الحجم في العالم بعد روسيا. إنها أمة حديثة وتقدمية تتكون من مجتمع متعدد الثقافات ، والجمال الطبيعي هو شيء نتطلع إليه في كندا. يتحدث المواطنون عادة لغتين - الإنجليزية والفرنسية - وهم منفتحون. معظم السكان يعيشون في كبيرة

المناطق الحضرية مثل تورونتو ومونتريال وفانكوفر وعاصمة أوتاوا.

 

كيفية التقديم؟

 

اتصل بنا على  581801532 971+  للاستشارة المجانية مع مستشارنا.

 

Leave your comments

Your email address will not be published

I am student IT engineer last year and I search for scholarship to continue master in any good country

Hi, I hope to study in Medicine college in Canada.

Al78930

Related Posts

Study in UK

The UK (England, Scotland, Northern Island and Wales) offers an extended history of teaching some of the world’s greatest personalities. England has been the most dominant among the four countries in the UK, with about 80% of the total population share.

Study in Australia

Australia is the 6th largest country in the world and is also the smallest continent. It is about 7.7 million square kilometers in size, with a population of approximately 25 million.

Study in Canada For International Student

Canada is situated in the continent of North America and is the second largest country by size in the world, after Russia. It is a modern and progressive nation consisting of a multicultural society, and natural beauty is something to look forward to when

Brock University Canada

GotoUniversity is a proud partner of Brock University that offers world-class education with almost all programs offering co-op education. It has a high acceptance rate of 85% and over 90% employment rate among graduates. Brock University has a dedicated

Post Study Work Visa UK

Students can now enjoy an extended period of stay in the UK after completing their Bachelor’s, Masters and PhD Degrees.

Request a Call Back

S P Jain

 

Brighter Prep

 

University Canada West

 

Gotouniversity Offers

 

Webster University

 

Subscribe

Subscribe to receive the latest news and updates about our blogs to your Inbox
whatsapp
Request Callback